السبت، 15 يونيو 2013

شاهد حفلة افتتاح كاس العالم للقارات البرازيل 2013 بث مباشر Watch opening ceremony Confederations Cup Brazil 2013 Live

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد حفلة افتتاح كاس العالم للقارات البرازيل 2013 بث مباشر | شاهد حفلة افتتاح كاس العالم للقارات البرازيل 2013 بث مباشر | شاهد حفلة افتتاح كاس العالم للقارات البرازيل 2013 بث مباشر .

ينطلق اليوم بطولة كأس العالم للقارات التي تقام البرازيل خلال الفترة من 15-6 إلى 30-6-2013 وتنطلق حفلة افتتاح كأس القارات في البرازيل قبل مباراة الافتتاحية بين البرازيل واليابان Live Streaming Video Football : International Tournaments  FIFA Confederations Cup .


تتجه أنظار عًشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "مانى جارينشا الوطنى"، بمدينة "برازيليا"، لمتابعة حفل افتتاح المونديال، الذى من المنتظر أن تحضره الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف، بالإضافة إلى السويسرى جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وأعضاء المكتب التنفيذى، ورؤساء الاتحادات الوطنية، كذلك أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، وغيرهم من الشخصيات العامة.

من المتوقع أن يقتصر حفل الافتتاح على الألعاب النارية، بالإضافة إلى بعض العروض الفلكورية، فى الوقت الذى سيتم فيه تأمين الحفل بطائرات بدون طيار، حيث ستسير الطائرات على ارتفاع يتراوح من الفين وخمسة آلاف متر فوق سطح الأرض، لتأمين المجال الجوى للمدينة خلال حفل الافتتاح.

مشاهدة, شاهد, افتتاح, كاس العالم للقارات, عاوز اتفرج على حفلة افتتاح كاس القارات على الانترنت, اريد مشاهدة حفلة افتتاح كاس العالم اليوم اون لاين, اذاعة حفلة افتتاح كأس القارات ع النت, نقل حفلة افتتاح كاس العالم للقارات بث حي, رابط وصلة حفلة افتتاح كاس العالم للقارات 2013 على الجزيرة الرياضية, مجاناً, ببلاش, مباريات اليوم,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com