السبت، 23 فبراير 2013

شاهد مباراة الأهلي وليوبار بث مباشر 23-2 Match El Ahly Vs Leopards online

شاهد مباراة الأهلي وليوبار بث مباشر 23-2 | شاهد مباراة الأهلي وليوبار بث مباشر | شاهد مباراة الأهلي و ليوبار بث مباشر .

يلتقي فريقين الأهلي و ليوبار Watch Match El Ahly Vs AC Leopards online اليوم 23/2/2013 الساعة 6:30 مساءً و 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8:30 مساءً بتوقيت الامارات و 4:30 مساءً جرينتش GMT في مباراة كأس السوبر الافريقي موسم 2012/2013 Live Streaming Video Football : CAF Confederation Cup .






هي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد القوي لمباراة السوبر ألافريقي حيث يستضيف النادي الاهلي بطل مصر وأفريقيا اليوم السبت علي ملعب برج العرب, منافسه ليوبار الكونجولي في مباراة السوبر ويعتمد حسام البدري المدير الفني علي خبرات النجوم الي جانب مجموعه من الشباب في مواجهه لن تكون سهلة لعدم توافر المعلومات الكافيه عن الفريق الضيف ..
وتضم قائمة الاهلي خمسة لاعبين سبق لهم المشاركة في تحقيق لقب السوبر الإفريقي, ليصل مجموع مبارياتهم إلي عشر مباريات.واثنين فقط يتساويان في لقب الأكثر مشاركة وتتويجا بالبطولة وهما وائل جمعة وحسام عاشور برصيد ثلاث بطولات.

 فقد لعب وائل جمعة نسخة 2001 أمام كايزر تشيفز و2006 أمام النجم الساحلي و2009 أمام الصفاقسي.
 

أما عاشور نجم الوسط, فسبق له المشاركة أمام الجيش الملكي عام 2006 والنجم الساحلي 2007 والصفاقسي التونسي 2009.
ثاني أكثر لاعبي الأهلي الحاليين مشاركة في بطولة السوبر, هو المهاجم عماد متعب الذي خاض بطولتي الجيش الملكي والنجم الساحلي عامي 2006 و2008. .. أما أقل اللاعبين مشاركة في السوبر الإفريقي من القائمة الحالية للقلعة الحمراء, هو الثنائي محمد بركات وأحمد شديد قناوي, الأول شارك أمام الصفاقسي في 2009 والأخير ظهر أمام النجم الساحلي في 2007.


وقال الكابتن مجدي عبد الغني نجم ألاهلي والمنتخب السابق في تصريح مساء اليوم ان المباراة في توقيت صعب ولن تكون سهلة فالمدير الفني لفريق الاهلي حسام البدري يحاول تكوين فريق جديد يجمع بين الخبرة والشباب ويعاني من غياب مجموعه كبيرة من النجوم من بينهم أبوتريكه وأحمد فتحي وجدو وأكد عبد الغني علي ضرورة التركيز طوال المباراة وحتي أخر دقيقة والحذر من اللياقة البدنية والسرعات العالية والضربات الثابتة وقال لابد من التدريب علي ضربات الجزاء وايجاد الحلول الهجومية لاختراق دفاع الخصم.


وقد تناول نجوم الأهلي وليوباردز الكونغولي وجبة الإفطار صباح اليوم الجمعة خلال معسكر الفريقين في برج العرب استعداداk لمباراة السوبر الأفريقي المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء الغد السبت أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريح لموقع النادي مساء اليوم أن النادي يرفض انضمام لاعبيه الدوليين خلال المباراة الودية لمنتخب مصر أمام نظيره القطري يوم 7 مارس في الدوحه وذلك بسبب تضارب المواعبد وضغط المباريات موضحا أنه ليس من المنطقي ان يخوض اللاعبون الدوليون مباراة ودية في قطر يوم 7 ويعودوا مجهدين بعدها ليخوضوا مع الفريق مباراته المهمة أمام انبي في الأسبوع السابع للدوري.

 
مشاهدة, شاهد, مباراة, الأهلي وليوبار, بث مباشر, عاوز اتفرج على ماتش الأهلي وليوبار لايف, ابغي مشاهدة مباراة
الأهلي وليوبار ع الانترنت, نقل مباراة الأهلي وليوبار بث حي, رابطة مشاهدة مباراة الأهلي وليوبار على قناة الجزيرة الرياضية +9 , مجاناً, مباراة الأهلي المصري ضد ليوبار الكونجولي اونلاين, مباراة كأس السوبر الافريقيى اليوم, مباراة الأهلي اليوم, مباراة الأهلي * ليوبار اون لاين, مباريات اليوم,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com