الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

شاهد مباراة العراق والاردن بث مباشر 14-11 Match Iraq vs Jordan Live

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة العراق والاردن بث مباشر 14-11 | شاهد مباراة العراق والاردن بث مباشر | شاهد مباراة العراق و الاردن بث مباشر .
 
يلتقي منتخبين العراق و الاردن Watch Match Iraq vs Jordan Live اليوم 14/11/2012 الساعة 4 مساءً بتوقيت الاردن و 5 مساءً بتوقيت العراق و 1 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات العودة من الجولة 6 من المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم البرازيل 2014 Live Streaming Video Football: Fifa World Cup 2014 - Qualifying .
 
اخر اخبار عن مبارة العراق والاردن .
 

يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم لقاءً نارياً مع نظيره الاردني غداً الاربعاء في الدوحة ضمن الجولة السادسة من تصفيات الدور الرابع والأخير المؤدية الى مونديال البرازيل 2014.
وتكتسي المواجهة أهمية استثنائية في مشوار المنتخبين في التصفيات بعد أن أصبح مصيرهما، خصوصاً العراقي مرهوناً بها.
 
ويحتل المنتخب العراقي المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط، خلف الأردن وله 4 نقاط، في حين يتصدرها المنتخب الياباني برصيد 10 نقاط، مقابل نقاط لأستراليا وعمان.
ولا تقل المباراة أهمية بالنسبة الى منتخب الاردن المتطلع للذهاب بعيدا في التصفيات، كما يريد في الوقت ذاته القفز في الترتيب مستفيدا من غياب استراليا عن هذه الجولة، وخوض عمان مباراة صعبة على ارضها امام اليابان، اذ يأمل بالفوز الذي قد يجعله ثانيا.
 
يواجه المنتخب العراقي في هذه المواجهة مشاكل فنية بسبب الاصابات التي القت بظلالها على عدد من اعمدة المنتخب خصوصا في منطقة الدفاع اذ سيغيب المدافعان باسم عباس ومثتى خالد وعلاء عبد الزهرة ومصطفى كريم بسبب الاصابة الى جانب سلام شاكر لحصوله على بطاقتين صفراوين.
وما سيعمق محنة المنتخب العراقي في هذا اللقاء الافراغ القسري للمنتخب من ابرز عناصره يونس محمود ونشأت اكرم وقصي منير وكرار جاسم من قبل المدير الفني البرازيلي زيكو .
 
مشاهدة , شاهد , مباراة , العراق والاردن , بث مباشر , عاوز اتفرج ماتش العراق والاردن لايف , ابغي مشاهدة مباراة العراق والاردن على قناة الجزيرة الرياضية +7 , مجاناً , نقل مباراة العراق والاردن بث حي , اريد مشاهدة مباراة العراق والاردن بدون تقطيع بالى جودة على قناة الجزيرة الرياضية HD 2 , ببلاش , اذاعة مباراة العراق والاردن ع النت , مباريات تصفيات اسيا , مباراة الاردن ضد العراق اون لاين , مباراة العراق ضد الاردن ع الانترنت , مباراة العراق اليوم , مباراة المملكة الاردنية الهاشمية اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com