الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

شاهد مباراة تشيلسي ونورشيلاند بث مباشر 2-10 Match Chelsea Nordsjælland Live

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة تشيلسي ونورشيلاند بث مباشر 2-10 | شاهد مباراة تشيلسي ونورشيلاند بث مباشر | شاهد مباراة تشيلسي و نورشيلاند بث مباشر .
 
يلتقي فريقين تشيلسي و نورشيلاند Watch Match Chelsea Vs Nordsjælland Live اليوم 2/10/2012 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الذهاب دوري المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2012 Live Streaming Video Football: The UEFA Champions League .
 
 
 
 
يسعى حامل لقب دوري أبطال أوروبا "تشيلسي" لاستعادة انتصاراته على المستوى الأوروبي بعد خسارته لكأس السوبر الأوروبي على يد أتليتكو مدريد بالرباعية التاريخية التي أعقبها تعادل مُحبط مع زعيم إيطاليا –يوفنتوس- في اللقاء الافتتاحي لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا الذي جرى على ملعب ستامفورد بريدج.

تشيلسي سيحل ضيفاً على ملعب فاروم بارك لمقابلة نورشيلاند الدنماركي المجروح بخسارته في اللقاء الافتتاحي أمام شاختار الأوكرانيي بثنائية دون رد، ويعلم مدربه الإيطالي دي ماتيو أن أي نتيجة غير الفوز من الممكن أن تصعب من مهمة عبور الفريق للدور القادم، لم ومبارياته المتبقية سيكون منها اثنان أمام شاختار وواحدة في نيو ديلي آلبي –قلعة السيدة العجوز-.

مشاهدة , شاهد , مباراة , تشيلسي ونورشيلاند , بث مباشر , رابط , وصلة , تشيلسي ونورشيلاند على الهواء مباشر , نقل مباراة تشيلسي ونورشيلاند بث حي , مقابلة لقاء تشيلسي ونورشيلاند لايف , اريد مشاهدة مباراة تشيلسي ونورشيلاند بدون تقطيع على قناة الجزيرة الرياضية +9 , مجاناً , مباراة نورشيلاند ضد تشيلسي اون لاين , مباراة تشيلسي ضد نورشيلاند على الانترنت , مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم , مباراة تشيلسي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com