الأحد، 8 يوليو 2012

شاهد مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر 8-7 Match Al Ahly and Mazema Online

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر 8-7 | شاهد مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر | شاهد مباراة الأهلي و مازيمبي بث مباشر .

يلتقي فريقين الأهلي و مازيمبي  Watch Match Al Ahly and Mazema Online اليوم 8/7/2012 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً توقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:30 مساءً بتوقيت الامارات و 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2012 Live Streaming Video Football: CAF Champions League .

اخر اخبار عن مباراة الأهلي ومازيمبي .

حقق فريق الأهلي الفوز على حساب مازيمبي بنتيجة 2-1 مشاهدة اهداف الأهلي ومازيمبي


تنطلق مساء اليوم الأحد ، أولى مباريات النادى الأهلي فى دور الثمانية بدورى الأبطال الافريقي ، وذلك عندما يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي على ملعب الكلية الحربية بدون جمهور فى واحدة من أقوى لقاءات المجموعة الثانية بالبطولة.
وكان الأهلى ومازيمبي قد إلتقيا من قبل مرتين فى دورى رابطة الأبطال الافريقية ، وكان الفوز من نصيب الشياطين الحمر فى المواجهة الأولى بهدف نظيف لنجمه السابق أحمد بلال ، بينما كان التعادل السلبي نتيجة المواجهة الثانية.

ويدخل النادى الأهلى اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد حسام البدري فى أول مباراة رسمية له مع الفريق خلال ولايته الثانية للقلعة الحمراء خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه ، حيث يسعى البدري لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط لناديه فى مشواره بدورى المجموعات فى ظل قوة خصومه بداية من مازيمبي ومرورا بالزمالك وتشيلسي الغاني.
وكان لهزيمة الزمالك أمس أمام تشيلسي بنتيجة 3-2 أثر كبير على الشياطين الحمر ، حيث حذرهم البدري من تكرار سيناريو الفريق الابيض الذى كان أفضل فى مباراة الأمس ولكن التراجع جاء بسبب الإستهتار وعدم المسئولية ، مما جعل البدري يطالب لاعبيه بالأداء القتالي حتى الرمق الأخير من المباراة.

ولكن البدري يخشى تأثر لاعبيه بغياب الجماهير عن مؤازرة الفريق فضلا عن توقف النشاط المحلي في مصر لأكثر من خمسة شهور ، الأمر الذي يجعل مهمة الفريق صعبة عندما يواجه وصيف كأس العالم للأندية فى نسخته قبل الأخيره والتى فاز بلقبها نادى إنتر ميلان الإيطالي.
ويعول البدري كثيرا خلال مباراة اليوم على خبرات وكفاءة لاعبيه من النجوم والشباب بداية من شريف إكرامي فى حراسة المرمى ومرورا بكل من شريف عبدالفضيل ومحمد نجيب بالاضافة إلى حسام غالي وأحمد فتحي و سيد معوض وأحمد صديق وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد أبوتريكة ومحمد ناجي جدو فضلا عن الوافد الجديد من المقاصة الإيفواري أوسو كونان.

وعكف المدير الفنى للأهلى خلال الساعات الماضية على تدريب لاعبيه على استغلال أنصاف الفرص والضغط المتواصل من على الأطراف والإختراق من العمق ، فى الوقت الذى حذر فيه لاعبى الوسط والدفاع من الهجمات المرتدة التى تعد أقوى أسلحة الفريق الكونغولي.
وعلى الجانب الآخر فإن فريق مازيمبي بقيادة مدربه السنغالي الأمين دياتا لن يكون لقمة سائغة أمام الفريق الأحمر ، بل أنه أحد أقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة هذا الموسم لما يضمه من نجوم فى كافة الخطوط ، ولدى فريقه اصرار كبير على العودة إلى الكونغو بنقطة التعادل على أقل تقدير لأنه يضع فى حساباته أن خصمه ليس بالقوة المعتادة ، فضلا عن سعيه لإستغلال غياب الجماهير وتوقف الدورى المصرى لفترة طويلة ، فى إسقاط المارد الأحمر بالضربة القاضية من خلال الهجمات المرتدة السريعة التى يتميز بها فريقه.
ويعتمد المدرب السنغالي فى مباراة اليوم على الحارس المخضرم موتيبا كيديابا والداهية مابي مبوتو فى خط الهجوم فضلا عن نجمي المنتخب الزامبي رينفورد كالابا وسينجولوما بالاضافة للمهاجم الشاب ساماتا

مشاهدة , شاهد , مباراة , الأهلي ومازيمبي , بث مباشر , عاوز اتفرج ماتش الأهلي ومازيمبي لايف , نقل مباراة الأهلي ومازيمبي بث حي , ابغي مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي على قناة الجزيرة الرياضية +9 , مجاناً , مقابلة لقاء الأهلي ومازيمبي على الهواء مباشرة , اريد مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدون تقطيع بأعلى جودة , مباريات دوري ابطال افريقيا اليوم , مباراة الأهلي ضد مازيمبي اونلاين , مباراة الأهلي * مازيمبي اون لاين , مباراة الأهلي المصري اليوم , مباراة مازيمبي اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليقان (2):

  1. يارب الاهلى يكسب

    ردحذف
  2. والله الكوره ما بقاش ليها لا طعم ولا ريحه

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com