الأحد، 23 أكتوبر 2011

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر

من طرف saleh  |  التسميات :

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي | لقاء مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي | مقابلة مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي .

يلتقي فريقين مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي Watch Manchester United vs Manchester City اليوم 23/10/2011 الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مصر و 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 12:30 ظهراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 9 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2011/2012 Football: England - The Barclays Premier League .

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

اخر اخبار عن مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي .
 

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة 6-1

يبدو أن الديربي الأول لمدينة مانشستر في الموسم الحالي سيحظى بمزيد من "التوابل المضافة" عندما يلتقي مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع حامل اللقب مانشستر يونايتد اليوم بالمرحلة التاسعة من المسابقة. وبانفراد سيتي بالقمة بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد، فإن نقطة التعادل ستكون كافية للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني للحفاظ على الصدارة في مواجهة نظيره سير أليكس فيرغسون، في الوقت الذي سيرفع فيه مانشستر يونايتد شعار "لا بديل عن تحقيق الفوز" من أجل العودة إلى مكانته المعهودة في القمة.

ودائماً ما يحمل دربي مانشستر مكاناً استثنائياً في قلوب مشجعي كلا الفريقين، ولكن البداية المذهلة لسيتي الذي أنفق أموالًا طائلة على تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، تعطي نكهة أكثر سخونة للمباراة المرتقبة. وقال فيرغسون "أعتقد انه في آخر عامين أصبح (الدربي) أكثر حدة وهناك المزيد من الأهمية تتعلق بهم". وتابع "اليوم يلتقي متصدر جدول الترتيب مع الوصيف، وهذا بالطبع يفتح الاحتمال أمام مشاهدة مباراة مذهلة للجميع، أتطلع إلى ذلك" وأصبح الثلاثي الخطير، روني وناني وهرنانديز، جاهزاً لبدء المباراة أمام سيتي، في ظل سعي مانشستر إلى عدم منح الفرصة لمنافسه العنيد للانفراد بالقمة أكثر من ذلك. وقال ناني "مازال الوقت مبكراً للقول ان المنافسة على اللقب ستنحصر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي". وتابع "أعتقد أنهما من ضمن الفرق التي تقدم مسيرة رائعة منذ بداية الموسم، بالطبع هناك الكثير من الفرق التي تؤدي بشكل جيد، تشيلسي يقدم مسيرة رائعة أيضاً".

وأشار "سيتي يمتلك فريقاً مذهلاً في الوقت الراهن، ولاعبين رائعين، سيكون من الصعب مواجهتهم، ولكني ينبغي ألا ننسى أننا مانشستر يونايتد". وأكد "عندما نلعب على أرضنا يكون من الصعب هزيمتنا، سنحاول بذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة مجدداً". ويدخل سيتي المباراة بعد أن حقق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا، على حساب فياريال الأسباني 2/1 يوم الثلاثاء الماضي، مما يعطي الفريق دفعة معنوية قوية في واحدة من أصعب مواجهات الفريق على مدار الموسم. وقال مانشيني "ستكون مباراة صعبة، اختبار صعب، الشيء الجيد هو أننا نذهب إلى هناك بعد أن حققنا ثلاثة انتصارات متتالية، مما أكسبنا الثقة الذهنية".

ويخرج تشيلسي صاحب المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد، لملاقاة كوينز بارك رينجرز الأحد، بمعنويات في السماء بعد الفوز الساحق على جينك البلجيكي بخمسة أهداف نظيفة يوم الأربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا. وسيحاول بلاكبيرن الهروب من القاع عندما يستضيف توتنهام بينما يسعى الفريق المتعثر الآخر بولتون للخروج من كبوته عندما يستضيف سندرلاند. ويسعى أرسنال أيضاً لاستعادة توازنه عندما يلاقي ستوك سيتي على استاد الإمارات الليلة ويستضيف فولهام فريق إيفرتون.

مباراة , مانشستر يونايتد , مانشستر سيتي , مباريات الدوري الانجليزي اليوم , مباراة مانشستر يونايتد اليوم , مباراة مانشستر سيتي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com