الخميس، 29 يوليو 2010

مباراة لاتسيو والنصر Lazio vs Al-Nasr

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة لاتسيو والنصر | لقاء لاتسيو و النصر | مقابلة لاتسيو و النصر .

يلتقى فريقين لاتسيو و النصر Lazio vs Al-Nasr اليوم 29/7/2010 الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية و بتوقيت مصر و الساعة 3 بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الودية استعداداً للموسم الجديد 2010 / 2011 فى ختام استعداد الفريقين للموسم المقبل .

اخر اخبار مباراة النصر و لاتسيو

يلاقي النصر في السادسة من مساء اليوم (الخميس) فريق لاتسيو الإيطالي على ملعب أورنزو دي كادوريا في لقاء ودي، ضمن معسكر الفريق المقام حالياً في إيطاليا، بعد أن كسب اللقاء الودي السابق أمام باري أحد أندية الدرجة الأولى بهدف محمد السهلاوي.

ويسعى مدرب النصر زينغا إلى الوقوف على جاهزية فريقه خصوصا ان اللقاء يعتبر من أقوى اللقاءات التي لعبها الفريق نظراً لقوة الفريق المنافس، وبالتالي سيشرك القائمة الأساسية التي سيعتمد عليها في منافسات الموسم المقبل، مع اختبار قدرات لاعبيه الأجانب ومدى مقدرتهم على إقناع النصراويين في إضافة فائدة فنية على خارطة التشكيلة "الصفراء".

ومن المنتظر أن يزج زينغا بالثنائي محمد السهلاوي وسعد الحارثي في خط المقدمة منذ البداية، ومن خلفهم الثنائي الروماني رازفان وبيتري.

ويبرز في صفوف الفريق الإيطالي لاعب الوسط الأسترالي ماركو بريشيانو الذي كان قد وقع في وقت سابق مع الإدارة النصراوية عقداً مبدئياً قبل أن يخل بالعقد ويعود لإيطاليا ويلعب للمرة الأولى في لاتسيو قادماً من باليرمو.

الجدير بالذكر أن الفريق يقيم حالياً معسكراً إعدادياً في مدينة كاستل روتو استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، وذلك بشكل مختلف كثيراً عن بقية المواسم السابقة، والذي تنتظر الفريق فيه المشاركة في بطولة آسيوية مهمة غاب عنها لسنوات طويلة، كما تنتظر الفريق ثلاث مسابقات محلية وهي بطولة دوري زين للمحترفين، كأس الملك للأبطال، كأس ولي العهد. ويلتقي النصر في 31 من الشهر الحالي مع فريق كازالي الإيطالي على ملعب لارانسا بكاستل روتو، قبل أن يختتم ودياته بلقاء إيراكلس اليوناني في 1 أغسطس المقبل.

وخاض النصر في معسكره عدداً من المباريات الودية كان أبرزها مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وعلى الرغم من خسارته فيها 5-صفر إلا أنه استفاد منها فائدة كبيرة، كون الفريق لم يعتد على الطريقة التي انتهجها مدربه الجديد زينجا، إضافة إلى أن غالبية لاعبي الفريق يشاركون للمرة الأولى وخصوصا الأجانب باستثناء الأرجنتيني فيكتور فيقاروا، وعلى المستوى المحلي يتواجد عبدالرحمن القحطاني وأحمد الحضرمي كوجوه جديدة.


مباراة , لاتسيو , النصر , مباريات ودية , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com